Français
English
 

 

 

تنظيم القاعدة بمصر يستغيث بعناصره فى العراق لمواجهة الجيش المصرى


بتاريخ : 2013-08-23 21:30:00


أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن ضبطها رسالة استغاثة من أمير تنظيم القاعدة في مصر إلى أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام يطلب فيها نصرته لمواجهة القوات المسلحة المصرية والعلمانيين والاقباط ? على حد وصفه قائلًا "إن جميع إخوانك في مصر يطلبون منكم النصرة في ظل هذه الأيام العصيبة التي تمر بها أمتنا المسلمة وأعلم أن هذا لن يغيب عن بالك ولا عن بال إخواننا المجاهدين".

أكد مدير العلاقات والإعلام في مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع العراقية العقيد "صادق الجبوري" أن المديرية ضبطت رسالة موجهة من أمير تنظيم القاعدة في مصر، العاصي بن أبي بكر، إلى أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام، أبو بكر البغدادي، يناشده فيها المساعدة على مواجهة القوات الأمنية المصرية، وفي حربهم مع الأقباط.

وأضاف الجبوري أن ذلك "يشكل دليلاً جديداً يوضح صورة المخطط الكبير الذي تتبناه تنظيمات القاعدة الإرهابية في العراق، خاصة بعد أن كشفت هذه الرسالة عن تورط جماعة الإخوان المسلمين في مصر وارتباطهم الضليع بالقاعدة، وولائهم لأمير التنظيم في العراق".

وأشار مدير العلاقات والإعلام في مديرية الاستخبارات العسكرية إلى أن ذلك "يؤكد الدور الخطير الذي تقوم به تنظيمات القاعدة في العراق والوطن العربي والإسلامي ومدى تورطها بتنفيذ أعمال العنف في البلد بمساندة أيتام حزب البعث وبعض المرتزقة".. مشددًا على أن "مديرية الاستخبارات العسكرية كانت ولا تزال وستبقى تطارد فلول القاعدة وترصد مخططاتهم وخطواتهم الإجرامية حتى يتم القضاء عليهم"، كما نقلت عنه وكالة "المدى بريس" العراقية اليوم.


تابعونا على الفايس البوك الجديد

 

 

 
تواصل
انشرها او انشريها على الفايس بوك
ارسل المقال الى صديق
مقال قرئ 3278

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق 3kvg46g3 هنا :    
 

 

 

 

 

 

   
   

الجزائر

 
   
مصر  
   
المغرب  
   
جزر الكناري  
   
موريطانيا  
   
ليبيا  
   
مالي  
   
تونس  
   
النيجر  
   
عريضة  
 
 

 

 

 

مقالات اخرى
















 

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2009  Amazigh World. All rights reserved.