Français
English
 

 

 

عريضة اممية الى مجموعة العشرين للتخفيف أعباء ديون الدول الفقيرة لمكافحة فيروس كورونا


إلى قادة دول مجموعة العشرين، وإلى صندوق النقد الدولي والبنك الدولي:

"نحن قلقون للغاية لأن الدول الأكثر فقراً في عالمنا لن تملك الموارد اللازمة لاحتواء فيروس كورونا. نحن ندعوكم إلى إنقاذ أرواح الناس من خلال الاتفاق على إعفائها من الديون، بدءاً من التعليق الفوري لجميع الدفعات المستحقة. كما ندعوكم بتوفير دعم مالي إضافي لتوفير السيولة اللازمة لجميع دول العالم دعماً لجهودها في احتواء الفيروس، ومساعدتها على تمكين أنظمتها الصحية وتقديم المساعدات اللازمة لشعوبها من أجل ضمان بقائهم في المنزل."
نعيش جميعنا أوقاتاً مخيفة حالياً، لكن من الممكن أن يتدهور الوضع نحو الأسوأ بشكل دراماتيكي.

إن تفشى فيروس كورونا في أكثر بلدان العالم فقراً في آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية، فمن الممكن أن يموت الملايين من البشر.

في هذه البلدان تنتشر فيها الأحياء الفقيرة ذات الكثافة السكانية العالية، والبنية التحتية الطبية الهشة في ظل وجود القليل فقط من الدعم المالي للفقراء الذين لا يستطيعون أن يلتزموا البقاء في البيوت لأنهم بحاجة إلى تأمين قوت يومهم، فضلاً عن عدم قدرتهم على تأمين مستلزمات الوقاية والعناية الطبية اللازمة لهم.

سوف يجتمع قادة دول مجموعة العشرين اليوم، من أجل الخروج بخطة عالمية لمواجهة هذه الأزمة. بينما يطالبهم الخبراء بتخفيف أعباء الديون عن كاهل الدول الأكثر فقراً، بما يسمح لها أن تستثمر ما لديها من سيولة من أجل حماية حياة مواطنيها. هذا بالتحديد ما يحتاجه عالمنا اليوم، ونحن قادرون على دفع دول مجموعة العشرين نحو تحقيق ذلك.

شاركوا في العريضة العالمية المطالبة بإلغاء ديون الدول الفقيرة، للمساهمة في احتواء هذه الموجة القاتلة من تفشي الفيروس. عندما نجمع مليون توقيع، سوف نعمل على نشر عريضتنا في أهم وسائل الإعلام والصحف العالمية. وقعوا الآن!

التوقيع على العريضة


بتاريخ : 2020-03-31 23:05:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
ارسل المقال الى صديق
Article lu 2969 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق gyjks7tu هنا :    
 

 

 

 

 

 

   
   

الجزائر

 
   
مصر  
   
المغرب  
   
جزر الكناري  
   
موريطانيا  
   
ليبيا  
   
مالي  
   
تونس  
   
النيجر  
   
عريضة  
 
 

 

 

 

مقالات اخرى
















 

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2009  Amazigh World. All rights reserved.