Français
English
 

 

 

السعوديون يحتفلون بالاعصار الدي يصيب امريكا الان ويدعون لهم بالهلاك !!

نشرت جريدة كل الوطن السعودية مقالا نعيد نشره? لكونه يشرح كيف خرج المسلمون العرب في السعودية للاحتفال بالكارتة الطبيعة المعروفي بساندي التي تصيب الاف الامريكيين هده الايام بالخراب والموت كما يطلقون تغريدات الفرحة ويدعون لهم بالمزيد من الكوارت. فهل سيستجيب لهم الله؟ كما لم يستجب لحد الان لدعواتهم لتشتيت اليهود؟

كل الوطن - الرياض: وسط جدل أثارته تغريدات تدعو على أمريكا في ظل الآثار المدمرة لإعصار "ساندي"، حذّر المفتي العام للمملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، من الدعاء على العموم وقت حصول الكوارث الطبيعية، مؤكداً أن هذا الدعاء "غير مشروع، ولا تظهر فيه وجاهة".

وقال لصحيفة "الحياة" اللندنية "إن الدعاء العام على هؤلاء الذين أصابهم إعصار ساندي لا يليق، لأن منهم فئة مسلمة كبيرة، فلا ينبغي الدعاء عليهم، إنما ندعوا للمسلمين بالتمكين، وأن يعينهم الله على الطاعة".

وأضاف: "يجب على المسلمين الاعتبار بما يحصل من الكوارث، وغير ممكن الدعاء عليهم بالعموم، وهذا الدعاء ليست فيه مصلحة للمسلمين، بل ينبغي تركه".

وكان مغردون أطلقوا تغريدات يدعون فيها على أمريكا بالهلاك، وإن كان آخرون أطلقوا "هاشتاق" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمتابعة أنباء الإعصار ساندي، والاطمئنان على أقاربهم في الولايات الأمريكية المتضررة.

وسارع الشيخ سلمان العودة إلى إطلاق تغريدة خاطب فيها الداعين إلى أن يكون "ساندي" كارثة لأمريكا قائلاً: "أسوق لهم قول المصطفى لوثنيي مكة: بل أرجو أن يخرج من أصلابهم من يعبده".

في حين أطلق أستاذ للعقيدة في جامعة الإمام محمد بن سعود تغريدة رداً على العودة، قائلا "بل نسأل الله أن يهلكهم بدداً ولا يبقي منهم أحداً". وأضاف أن هناك "فرقاً بين دولة تتقوى على حرب المسلمين والتعدي عليهم في بلدانهم وبين تلك الحال"، في إشارة إلى الدعاء على مشركي مكة.

وبدأت جدلية الدعاء على أمريكا بـ"هاشتاق" قال من أطلقه: "اللهم اجعل ساندي كريح قوم عاد". وتلقى مطلقه عدداً كبيراً من التغريدات الرافضة لتوجهه.

ويبدو أن عدوى الدعاء و"الشماتة" ملأت أيضاً أثير مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إذ إن مغردين مصريين كثر عتبوا على المنادين بالدعاء على أمريكا.


المصدر: جريدة كل الوطن السعودية نقلا عن العربية نت


الكاتب: Amazighworld

بتاريخ : 2012-10-31 23:15:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
 
  مقالات لنفس الكاتب
ارسل المقال الى صديق
Article lu 8886 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
ith werthiran بقلم :
vive USA تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
vive USA et fuck les racistes qui veulent eleminer tous les peuples du monde

d?j? dans leur peninsule ne tombe la pluie que rarement ils vont mourir ? cause de la s?cheresse ha ha ha
 
 

 

2 التعليق رقم :
warkkul بقلم :
ويدعون لهم بالهلاك !! تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
لوكان للدعاء قيمة لاخرج المسلمون من التخلف و الفقر .14 قرنا من الدعاء اين اوصلنا ؟_ الامل في الجنتljent  
 

 

3 التعليق رقم :
ADAM بقلم :
algerie تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
vous les BARBARS SAUVAGE c est votre nature d insulter les arabes parceque vous etes jaloux d eux regardez au maroc que la prostitution vous ne parlez plus des occidentant qui baissent vos soeurs vos femmes ,nous on a pas de sauodiates qui font la prostitutions en italy ,en france ,vous savez qu exporter la haine

 
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق db0gjqdj هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.