Français
English
 

 

 

هكذا انهزمت جنود الخلافة الاسلامية التانية امام جنود أمريكا


نشرت المارينز الامريكية تصوير حي لمعركتهم مع جنود الخليفة ابوبكر الثاني عبر الطائرات الأمريكية من فوق السماء. ومن خلال التصوير يتبين ان هناك تفوق عسكري كبير للقوات الامريكية التي تصطاد جنود الله المجاهدين المسلمين بكل سهولة وتطلق عليهم نيرانها الالكتروني.

التفوق العلمي سهل على الامريكان ان يفرقوا بين الانسان وبهائم المجاهدين لتركيز سلاحهم على جنود الله وترك دوابهم احياء. فهي في الحقيقة حرب علمية محضة.

بعد هدا الغطاء الجوي تأتي قوات البيشمركة الكردية لتمشيط الأماكن دار دار وبيت بيت كما قال القذافي وهو العمل الدي فشلت فيه الجيوش العربية العراقية التي استسلمت لقوات الخليفة الإسلامية بنفس الطريقة التي استسلمت بها من قبل لقوات المارينز الامريكية في حرب العراق الثانية لما قطعت هده الاخيرة الاف الكيلومترات من البصرة الى العراق بدون أدني مقاومة وكان انداك الزعيم العربي صدام حسين –ضامن الامن القومي العربي- يؤكد في خطابه ان ام المعارك ستكون امام اصوار بغداد. ربما كان ينتظر ان تنزل ملائكة من السماء كما وقع في غزوة بدر. لكن أي شيء من هدا لم يقع والدي وقع هو انه اختبئ في جحر الفئران وصدم ملايين الجماهر العربية التي كانت تعيش في أحلامه الفضفاضة. واليوم فهل سيعاد نفس السيناريو مع جنود المجاهدين الإسلاميين؟

انظر الفيديو:

 


الكاتب: امازيغ وولد

بتاريخ : 2014-08-21 12:23:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
 
  مقالات لنفس الكاتب
ارسل المقال الى صديق
Article lu 4027 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
ahmad بقلم :
NEDERLAND تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
ZANGA ZANGA.DA9AT WA9T AL3AMAL.DA9AT WA9T AZAHF.WA 3ACHAT OMATONA ALRABIYA MIN ALBAHR ILA ALWADI WA 3ACHAT FILISTIN HORA.ALH OKBAR ALH.HAKADA YA LES ARAB KOLO MAYSKER ONEKOR R OZOKA RAT ISKER DBAR R YILMNS.AL AN WA AMERICA ADWLA ALMOHTARAMA 3ACHT Washington  
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق 1uq994ta هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.