Français
English
 

 

 

بعد مساندة المغرب للسعودية ضد أمريكا, يخرج أمير دولة قطر السابق ليشن هجوما صاعقا على السعودية!


في سابقة من نوعها يخرج أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة ليهاجم المملكة العربية السعودية بشدة متهما اياها بتشتيت القطر العربي واشعال الفتن فيه.

أفاد الخبر موقع جريدة الآن الإلكترونية، نقلا عن مقابلة أجراها مراسل الجريدة مع أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حيت أضافت الجريدة عن امير قطر قوله "لم يعرف التاريخ منذ سنوات خوض العرب معارك يقتلون فيها إخوانهم العرب ولكن هناك تعبئة تألفت على مدار سنتين في السعودية المدعية لزعامة العالم العربي لتحمل غطرستها عليه وهي تقتل إخواننا بل شنت عدوانها ضد من يخدمها من الشعب اليمني"
وأشار إلى أن للسعودية مخططات عسكرية غير مدروسة يستعجل بعض الأمراء في تنفيذها حيث يلزم على الدول الخليجية الحرص على إحكام مبادئ أمنية تحظر مخاطر تمدد السعودية بقراراتها المتسرعة، على حد تعبيره.

ويأتي هدا التصريح الإعلامي الخطير في الوقت الدي بدئ فيه الغرب مسلسل تضييق الخناق على السعودية بإصدار البرلمان الأوربي قراره منع بيع الاسلحة للسعودية واتهامها بجرائم إنسانية في اليمن وتلاها إصدار الكنكريس الأمريكي قراره بالسماح لضحايا هجومات 11 شتنبر بمتابعة السعودية. مما يعني ان الغرب قرر قطع جدور الإرهاب.

كما اتى هدا التصريح بعد إقرار المغرب الحليف القديم لأمريكا الخروج من حلف الغرب والارتماء في حلف العرب للدفاع عن السعودية والخليج العربي. ومقاطعة الاردن للحلف العربي الخليجي.

فهل ستكون بدلك قطر السبب في انقاد ما يمكن انقاده من دول الخليج؟


الكاتب: امازيغ وولد

بتاريخ : 2016-06-02 10:31:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
 
  مقالات لنفس الكاتب
ارسل المقال الى صديق
Article lu 4271 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
ELBADDOURI MUSTAFA بقلم :
REACTION AUX PROPOS DE AMIR KATAR تحت عنوان :
Morocco البلد :
 
VIVE LE ROI MOHAMMED 6,ROI DU MAROC...VIVE LLE ROI DE L ARABIE SAOUDITE,HAMI KABR NABIYO WA RASSOUL ALLAH SAYIDONA MOHAMED SALA ALLAHO ALAYHI WA SALAM....VOICI MON COMMENT REPONSE.  
 

 

2 التعليق رقم :
أمغربي بقلم :
الديموقراطية هي الحل. تحت عنوان :
Morocco البلد :
 
ما لم يخربه القوميون بزعامة الطغاة صدام و بشار و عبد الناصر و القذافي تخربه الوهابية السعودية و الاخوان المسلمون بزعامة قطر و تركيا.  
 

 

3 التعليق رقم :
Amrrakchi بقلم :
تحت عنوان :
Italy البلد :
 
السعودية دولة إرهابية خطيرة على العالم والنظام العروبي المغربي يدور في فلك شيوخ الخليج ويقدم الشعب المغربي كقربان لحماية الأنظمة الملكية العروبية.العرب وقوميتهم الإستعمارية تتزعزع لذا هناك تكثيف التظليل ونعت أمريكا اليوم بالعدو وهي حتى البارحة الأم المحتظنة لهذه الملكيات الفرعونية الشوفينية بإسم العروبة الإستعمارية.المياه الراكدة بدأت تختلط فأينكم أيها الأمازيغ أمام جبروط وقبضت العرب الإستعماريين؟

 
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق 3qurjprm هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.