Français
English
 

 

 

وشهد شاهد من اهلها: القومية العربية تطرف، تم القضاء عليه بفضل التحالف السعودي الأمريكي


وتستمر السعودية قائدة التحالف العربي في زعزعة ثوابت الامة العربية. فبعد إعلانها عن عزمها مع أمريكا انشاء اكبر معهد إسلامي في العالم يحمل اسم اعتدال ويكلف بإعادة تصحيح صحيح البخاري ومسلم وتنقية الدين الإسلامي من الإرهاب وإعادة تكوين كل شيوخ وفقهاء الاسلام، ها هو اليوم 24 مارس 2014 وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في إطار زيارته مع ولي العهد محمد بن سلمان لأمريكا يلقي بقنبلة ستغرق جروح الامة العربية.

حيث صرح اليوم في كلمته بمعهد بروكلينز الأمريكي Brooklings institut وفي جرد لأكبر انجازات التحالف الامريكي السعودي الدي عمر 80 سنة الان هو القضاء في الخمسينيات على ما سماه عادل الجبير "التطرف القومي الناصري" وإخراج دولة مصر من الحلف السوفياتي والحاقها بالحلف الأمريكي.

وهو لأول مرة في تاريخ "الامة العربية" الدي تصف فيه اكبر دول الامة العربية القومية العربية بالتطرف. وادا علمنا ان العالم كله والسعودية خصيصا وصفت أيضا الإسلامي السياسي بالتطرف فسيكون كل ما أنجزته الامة العربية هو تجربتين كلهما متطرفتين : القومي العربية والإسلام السياسي.

وبهدا ستكون السعودية اول من سيصف –من العرب أي شاهد من اهلها- القائد جمال عبد الناصر بالإرهابي المتطرف الى جانب أسامة بن لادن.

فمادا سيكون رد ايتام التيار القومي العربي؟ هل سينددون بتصريحات قائدة التحالف العربي ام سيلزمون الصمت كما فعل إخوانهم الاخوان المسلمين ويسلكون طريق التقية في انتظار أيام اخرى؟ ام سيركزون كل جهودهم على من سيطبع مع اسرائيل من غير العرب؟

نص التصريح باللغة الإنجليزية:


الكاتب: امازيغ وولد

بتاريخ : 2018-03-24 00:50:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
 
  مقالات لنفس الكاتب
ارسل المقال الى صديق
Article lu 3207 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
femme amazigh بقلم :
شبه الجزيرة العربية ارض الشياطين تحت عنوان :
France البلد :
 
العرب جاؤوا بخرافة الاسلام لما كانت حاجة العصر لهذه الخرافة ، ثم جاؤوا بالوهابية لما كانت حاجة العصر للوهابية ، و الان سيقومون بتنقيح القران و تحريفه ، وتنقيح كتب خرافة الاسلام ، و صنع اسلام جديد ، لان هناك حاجة العصر لذلك . السؤال المطروح من كل هذا :اينكم يا أمازيغ من كل هذا ؟ تبعية عمياء ، طمس لهويتكم ، تهميش لكم ، الرمي بكم في الامية و الجهل المطلق ، استغلال الغرباء لخيراتكم ، تفقيركم ، تخريب اوطانكم،......استيقظوا يا أمازيغ ، يا أيها الاحرار السذج .  
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق 4uu4nt36 هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.