Français
English
 

 

 

اكبر هدية رأس السنة للشعوب العربية والمعربة - "اصلاح الإسلام - بدأت ملامح التحالف العربي الإسرائيلييرى ترى النور" تغريدة وزير الخارجية الإماراتي

بقلم امازيغ وولد - AmazighWorld.org
بتاريخ : 2019-12-30 17:22:00


بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020 ينشر موقع وزرارة الخارجية الإسرائيلية تغريدة وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد على موقعه على تويتر قائلا " اصلاح الإسلام - بدأت ملامح التحالف العربي الإسرائيلييرى ترى النور" مع صورة لمن كان بالأمس رئيس وزراء العدو الصهيوني (انظر الصورة) ونشرت كدلك تعقيب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بدوره قائلا إنه يرحب بالتقارب الذي يحدث بين إسرائيل والكثير من الدول العربية، مضيفا: "آن الأوان لتحقيق التطبيع والسلام و ‫ان السلام مع دول الجوار هو مسعى متواصل لإسرائيل وفيه ما يضمن الاستقرار والرفاهية لشعوب هذه المنطقة. خير البر عاجله.

فهنيئا للشعوب العربية على التطبيع مع اشقائهم الإسرائيليين وقد يكون هدا اكبر هدية راس السنة يعرفها تاريخ الشعوب العربية والمعربة. لكن المتير للجدل هو لمادا سكت فقهاء العروبة والإسلام عن ربط الصداقة العربية الإسلامية با "اصلاح الإسلام"؟ هل كان الإسلام يمنع من الصداقة العربية إسلامية؟ وهل من حق العرب اصلاح الإسلام فقط لأنهم يودون الصلح مع اعدائهم الصهاينة؟ انها أسئلة صعبة للغاية تكاد تفهم من عدم الاجابة عنها ان الإسلام دين العرب وتنمنى ان نكون على خطء.


تابعونا على الفايس البوك الجديد

 

 

 
تواصل
انشرها او انشريها على الفايس بوك
مقالات لنفس الكاتب امازيغ وولد
ارسل المقال الى صديق
مقال قرئ 4038

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
Sousa M.D بقلم :
تحت عنوان :
Italy البلد :
 
يضحكون علينا نحن الامازيغ.ندفع الثمن غاليا باعتناق العروبة الخبيثة.شيوخ الخليج يعرفون جيدا ان إسلامهم بدأ يدخل في مرحلة الموت ليس بسبب الإرهاب الإسلامي العالمي كما يظن البعض ، لاكن بسبب إكتشاف حقائق أكاديمية علمية عن تخاريف وخدع هذا الدين القومي العربي .لذا يهيؤون أنفسهم لما بعد، أما نحن الا مازيغ قد خدمونا بإسلامهم و أبواق العروبة. ينفخون في اسلامهم اليوم فقط لبقاء الأمازيغ غافلين ومدجنين ولو لبعض الوقت لعلهم يكتملون تعريب سكان شمال أفريقيا للفوز بأرضهم وتاريخهم ومنجزاتهم ونسبها للعرب.  
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق bnus59bu هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.