Français
English
 

 

 

الشعوب العربية تحرج عملاء انظمتها بشمال افريقيا


نشرت مؤسسة زغبي العالمية ( Zogby International) استطلاع للرأي أظهر ان 58% من الشعوب العربية في كل من السعودية ومصر والإمارات والأردن يؤيدون التطبيع مع إسرائيل نظرا إلى دوره في إشاعة الاستقرار حسب تعبيرهم. وكانت اكتر الشعوب تأييدا للتطبيع هي السعودية والأردن بنسبة 59% متبوعة بمصر تم الامارات في المركز الأخير.

وقد يحرج كتيرا هدا الاستطلاع عملاء الانظمة العربية بشمال افريقيا والدين اسسوا تنظيمات عربية مختصة في نقل الصراع العربي الاسرائيلي الى الشعوب الامازيغية لتحويل رأيها عن القضايا الرئيسية من قبل البطالة والفساد والكرامة الانسانية ودلك بمحاولة ضرب الحركة الامازيغية باتهامها بالتطبيع مع إسرائيل.

ان التاريخ يعيد نفسه من جديد فبالامس القريب لما كان اجدادهم يتهمون الامازيغ بالعمالة للاستعمار الفرنسي كانوا هم بانفسهم يشاركون نفس الاستعمار في المحادثات السرية في اكس ليبان بفرنسا. وهو ماوقع اليوم بالضبط. الدين كانوا يجيشون عملائهم ضد التطبيع هم من طبع مع اسرائيل.



الكاتب: امازيغ وولد

بتاريخ : 2020-10-12 21:37:00

تابعنا على الفايس بوك

 

 
 
تواصل
Partager sur Facebook avec vos amis-es
 
 
  مقالات لنفس الكاتب
ارسل المقال الى صديق
Article lu 898 fois
 

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
سوس. م. د بقلم :
تحت عنوان :
Italy البلد :
 
الشعوب تحت الحكم العربي ليسوا أحرار في فكرهم و اجسادهم.الذين يبرمجونهم هم الذين يطبعون مع إسرائيل اقتصاديا وسياحيا وسياسيا ويتعاملون مع أمريكا كأخيهم الأكبر بإحترام وخشوع. يا مستعرب لو كنت تتمتع بحرية الفكر والجسد ولك كرامة! لما طرحت السؤال. الانظمة العروبية والجمعيات المتفلسطيزية يقولون شيء ويفعلون ضده. هل انت أقرب الى الفلسطينيين أكثر من الإمارات والبحرين والسعودية ومصر؟ هل أنت تعرف تاريخ الشام وتلك المنطقة؟ هل انت تعرف القرآن نفسه الذي يشهد على أن فلسطين والأردن ولبنان وسوريا كلها أرض يهودية قبل الغزو العربي؟ أنت تضيع وقتك ومجهودك في الهرطقة الأعرابية -الاسلاماوية وقمامة الإعلام المخزني والافلام التركية بينما اليهود يتمكنون من أرضهم بتراض مع العرب الحقيقيين. عوض أن تدافع عن أصلك الحقيقي وارضك في الشمال والجنوب وتحرر نفسك من نظام يمتص دمك ويستعبدك تنبح إسرائيل و هي بعيدة عنك 8 آلاف كيلوميتر.لست إلا ذمية تحركك ذئاب العروبة التوسعية وتظحك عليك.

 
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق xxp1w75i هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
مختصرات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى

















 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.