Arabe
English
 
 
 

عنصرية العرب المسلمين في بلاد الامازيغ


 

Proposer une video à partager avec d'autres


Suivez-nous sur notre nouvelle page Facebook
 

 
Communiquer
Partager sur Facebook avec vos amis-es
Envoyer l'article à un ami
Article lu 19483 fois

 

 

  Les commentaires : Prière de noter que les commentaires des lecteurs représentent les points de vue de leur auteurs et non pas d’AmazighWorld; et doivent respecter la déontologie, ne pas dépasser 6 à 10 lignes, critiquer les idées et non pas les personnes, êtres constructifs et non destructifs et dans le vif du sujet. Merci  

 
Voilà le genre d'individu qu'il faut combattre, il veut mettre au même niveau l'occupé et l'occupant. Si l'arabo-islamisme disparaissait du Maroc , il ne restera plus que l'Amazigh propriétaire du sol et d'une histoire millénaire . Il défend les kurdes et veut voir les amazighs couchés.  
 
Par: id Bawziki
 

 
 
أنت فهمت شرع العرب الذي أجاز الغزو والسبي والنهب، لاكن لم تفهم ما توصلت إليه البشرية من رقي إنساني ومن علم وحقوق الإنسان والديموقراطية والاعتراف بالجرائم المرتكبة ضد الإنسانية. أنت تعيش اكثر وقتك بين شيوخ قطر مدفوع الأجر وتأتي إلى المغرب كالفاتح كل مرة. نحن لسنا طوب أو مجموع اللوحات الطينية كي تبني بنا عالمك العربي الوهمي. نحن على أرضنا جاء اليهود قبل العرب بالف سنة تعايش من تعايش وراح من رئى مصلحته في إسرائيل. أما العرب ليسوا إلا مجموعة قليلة ذابت في الشعب الأمازيغي وأراد التوسع العربي المعاصر أن يأخذها كدريعة للغزو مرة أخرى. نحن شعب ولسنا قطع يا متسلل. إذا أردت ان تبني العروبة فاذهب إلى جزيرة العرب. الحركة الأمازيغية على ارضها من تكون أنت وما تريد؟ انت لاتعرف الوحدة الوطنية لأن ليس لذيك وطن. أنت تؤمن بالغزو العربي وبالخلافة وهذه ثقافة العهد الهمجي. لا حاجة لنا بدروسك المزبلية التي تأخد من أجلها أجرتك من قطر لتخرب المجتمع المغربي. أنت إرهابي عميل قطر وتسدي الخدمة للمخزن العروبي ليبيد الأمازيغ هوياتيا.
 
Par: سوس. م. د
 

 
 
أيها الريسوني القطري لا يحكمنا الإسلام بشمال افريقيا ،بل العروبة الشوفينية. تحدثت عن حقوق الأكراد ولم تشر إلى منع الأسماء واللغة والتاريخ الأمازيغي بالمغرب. إذا كان الجابري أمازيغي، فلماذا نتجنن لنسميه بالعربي ؟ هذا يعني أن الامازيغية مشكلة العرب؟ ولماذا لا نسمي العربي الذي نزح إلى أرض الأمازيغ بالامازيغي؟ هل تظن أنك تخاطب الأطفال الصغار؟ إذا كان هناك ألماني واحد على مليون تعلم العربية لا يصبح عربي. هذا طبيعي. الكل يطمح إلى تعلم لغة أجنبية. لماذا لا تطبقون نفس المعيار على الأمازيغ؟ لأنكم غدارين وورائكم مخطط استعماري عروبي. أيها المنافق التعريبي لماذا الألماني تنظر إليه من باب اللغة والجابري الأمازيغي تنظر إليه من باب العروبة الهوياتية؟ وهنا مربط الفرس. ياغدارين زرعتم الجهل في شمال أفريقيا الأمازيغي و اليوم تحصدون الغلة.
 
Par: سوس. م. د
 

 
Votre commentaire ici :
Nom
Email
(votre email ne sera pas affiché)
Titre
Commentaire
  Sécurité : copier le code suivant b0tmh648 ici :  
 
 


Autres Videos
 
  اول حفل رسمي اسرائيلي مغربي بدون حضور التقافة الامازيغية التي اتهمت بانها وراء معاهدة ابراهان لتطبيع العرب مع اسرائيل
  اسماعيل هنية رئيس المنظمة الارهابية حماس : المغرب وطن العرب
  Comment l'ideologie arabo-islamique inculque le racisme dans les esprits
  Abdelfattah Hamadache déclare la guerre aux Imazighen
  الصافي سعيد -برلماني تونسي : القومية العربية صناعة فرنسية
  الصهاينة العرب
  مواطنة سورية تشرح خلفيات الصراع العربي الاسرائيلي حول قضية الحي الشيخ جراح
  الله خلق العرب اصحاب فكر وهدى والشعوب الاخرى تلاميد يهتدون بهدى العرب
  حزب البعث يتنازل عن العروبة وعن القضية الفلسطينية
 
 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2016  Amazigh World. All rights reserved.